هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم بمنتدى النجم مصطفى مزهر نتمنى لكم اسعد الاوقات مع تحيات ادارة المنتدى

مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفيرة المحبة
● عــضــو فــعــال ●
سفيرة المحبة

المساهمات : 90

مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا Empty
مُساهمةموضوع: مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا   مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:14 pm

مصطفى مزهر إشتاق إليك الجمهور، فبعد ستار أكاديمي لم نسمع عنك خبر...أين كنت؟

لم أكن أريد أن أغيب طوال هذه الفترة، فقد أعتبر الغياب قصريّ بسبب دراستي الجامعيّة، ومشكلة الإنتاج في ظلّ التّحضيرات لعمل جديد وهو أوّل عمل لي على السّاحة بعد خروجي من الأكاديميّة، فبعد الخروج من الأكاديميّة يجد معظم الطّلاب صعوبةً في إيجاد شركة إنتاج تحضنهم، وأنا اليوم تخطّيت هذه المشكلة وأُنتج أعمالي بنفسي...

ألا تتولّى شركة Starsystem الإنتاج وإدارة أعمال طلاب ستار أكاديمي بعد مغادرة الأكاديمي؟

شركة Starsystem تستلم آخر ثماني طلاب يبقون في الأكاديميّة، فأنا في ذاك الموسم كنت الطّالب التّاسع ولم يكن هناك حظّ في أن أكون معهم ...

أغنيتك الجديدة "صوبِك رايح": مبروك صدور الأغنية، أخبرنا أكثر عنها، مع من تعاملت على صعيد الكلمة، الّلحن والتّوزيع كما الإخراج...

صوبِك رايح من كلمات الشّاعر منير بو عسّاف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. أمّا على صعيد الفيديو كليب، فقد تعاملت مع المخرجة رندلى قديح والّتي تربطني بها صداقة منذ عام تقريباً، وخلال التصوير كان هناك تفاهم وكنّا مرتاحين في التّعامل. الأغنية سريعة Ambitious والكلمات تعبّر عن شاب يتوق للعودة إلى العلاقة مع حبيبته...

عند مشاهدة الكليب، نرى نوعاً من الShow Off، والّذي تمتاز به الكليبات الغربيّة، كما فكرة الكليب الّتي تتمحور حول المرأة الحديديّة والّتي تتحكّم بالرّجل.هل هناك سعي لتعريب الغرب، ونقل الغرب إلى عين المشاهد العربي؟ ولمَ الإبهار؟
في المقطع الأوّل من الفيديوكليب هناك لوحات راقصة Choreography، والكليب جريء فعلاً، هذه فكرة جديدة، والتّميّز بالنّسبة إليّ يوازي الجرأة، فالتّغريب بالصوّرة يتماشى مع التّوزيع الّذي يحمل الرّوح الغربيّة.

هل يخاف طلاب ستار أكاديمي من المنافسة فيما بينهم؟ وهل كان مقصوداً أن تنزل الأغنية بهذا التّوقيت وخاصّةً بعد صدور أغنية نجم الموسم عينه سعد رمضان؟

العمل الغنائي يأخذ فترةً طويلةً في الإعداد والتّحضير، وعندما إنتهيت من تحضير الأإنية طرحتها في الأسواق، وقد جاء ذلك بطريقة spontaneous، وعفويّة. أمّا على صعيد الخوف من المنافسة، فكل إنسان يثبت نفسه من خلال الأعمال الّتي يقدّمها "و ما حدا بياخد من درب حدا شي، كل شخص بيعمل شي حلو ولكن على طريقته الخاصّة".

من يدير أعمال مصطفى مزهر اليوم؟ وهل عُرِضَ عليك إنتاج أغانيك؟

بكل بساطة، أنا أدير أعمال نفسي، كما أتولّى أمور إنتاج وتوزيع أغنيتي على شاشات التّلفزة كما على أثير الإذاعات...و من ناحية إنتاج الأغاني، لا أخفي عليك، فقد تلقّيتُ عروضاً لإنتاج أغانيّ، ولكن أُريد شركةً تقدّم لي ما أريده، ما يعني أنّني أهتم بمستوى الإنتاج "بدّي شي يليق بمستواي الفنّي...و شركة تقدّملي يللي بدّي ياه..."

هل تجربة ستار أكاديمي كانت لمنفعتك أم ضرّتك في بعض الأحيان؟ وهل كان ما يُعطى لكم يقتصر فقط على ما يراه المشاهدون؟

ستار أكاديمي، أكثر من برنامج ونجوميّة... ستار أكاديمي خبرة، إسم، شهرة عالميّة، وخلفيّة فنّية ميتنة... وبالفعل كلّ ما رأيتموه على الشّاشة كان يُعطى لنا بهذه الشّفافيّة والمصداقيّة...وبالطّبع تجربة ستار أكاديمي بحد ذاتها نجاحاً كبيراً وتزيدنا دعماً وتألّقاً...

هل لا تزال على تواصل مع زملائك من الموسم الخامس؟

التّواصل بيننا ضعيفٌ، نحن من جنسيّات مختلفة ومقيمون في بلدان مختلفة، هذا ما يجعل الّلقاء أمراً صعباً...ولكن عبر الهاتف نحن على تواصل دائم ونهنّأ بعضنا بالأعياد والمناسبات...

عَلِم موقع بصراحة أنّك سوف تُطلّ على الجمهور في تجربة تمثيليّة أولى لك عبر مسلسل جود، أخبرنا عن هذا المسلسل وعن دورك فيه...

"جود" مسلسلٌ لبنانيّ من كتابة السيناريست فراس جبران وإخراج الممثّل فادي إبراهيم، أمّا البطولة للمثّل المبدع بديع أبو شقرا، هذه تجربتي الأولى في عالم التّمثيل، وأتمنّى أن ينال إعجاب الجمهور والمشاهدين، وأطلّ ضيف شرفٍ في الحلقات، هذا بعدما إتّصل بي كاتب السيناريو ووافقت على المشاركة، وعن الدّور "مش رح إحرق الفكرة...إنطروا وشوفوا..."

ما هو جديدك مصطفى مزهر؟

هناك مفاجأة أحضّر لها في الأيام المُقبلة، أستعدّ للسّفر إلى مصر آملاً بأن تُثمر تلك السّفرة عن تعاون مع شعراء مصريين... لقد رسمت خطّةً مدروسةُ وأنا اليوم أتبعها..

ماذا ينقصك حتّى تنجّم (يلمع نجمك)؟

ينقصني العمل الجميل، الكلام الجميل كما الّلحن والتّوفيق من الله، وأنا أسعى
إلى تقديم شيء جديد...

هل يزعجك أن يُقال "مصطفى مزهر نجم ستار أكاديمي"؟ فهل ورود لقب "نجم ستار أكاديمي" بعد إسمك يشكّل لك مصدر إنزعاجٍ؟

على العكس، كما قلت لك ستار أكاديمي زادني شهرةً وعرّف النّاس إليّ "ليش بدّي إتضايق مازال هوّ وصّلني..."ويمكن بعد فترةٍ طويلة أن ينسى النّاس أنّني متخرّجٌ من ستار أكاديمي...

ما هي المعايير الّتي تعتمدها في سبيل إنتقاء أغانيك؟

أهتمّ إلى الكلام الجميل والّلحن كما أعمد إلى تقديم فكرة جديدة من خلال الأغاني...

هل أنت على تواصلٍ دائم مع نادي المعجبين Fanclub؟

أنا على علاقة وطيجة ودائمة مع المعجبين من خلال الفيسبوك والإتصالات والرّسائل، كما أنّي أشرف بنفسي على الموقع الخاص بي على صعيد الشّكل والمحتوى...

كيف تقيّم تجربتك في المسلسل الإذاعي "حبيبي الرّوح"؟

في الحقيقة لم أكن أعرف أنّ هناك مسلسلات إذاعيّة إلى حين إتصل بي السيناريست فراس جبران وطلب منّي المشاركة بهذا المسلسل الإذاعي، فهي فكرةٌ جميلة ورائعة ولكن لم يصل للناس وهذا مؤسفٌ...

ما هي هُويتك الفنّية؟ على ما ترتكز؟

أنا شاب لبناني، ستايلي modern وأميل إلى الشّبابي الإيقاعي، وهذا يعود إلى شخصيّتي وعمري، "وستايلي مش جبلي حتّى غنّي تراث وبلدي"...

في الختام، ماذا تحب أن تقول :

للمعجبين: إنشالله تحبّوا كل شي بقدّموا، و إنتو يللي بتصنعوا النّجم من خلال دعمكم ووقوفكن حدّو

لقرّاء بصراحة: أتمنّى أن تتابعوا كل أخباري عبر هذا الموقع الكريم وهو رائع ومتميّز في العالم العربي.

أجرى الّلقاء: ميشال زريق- بصراحة-بيروت
fifo maroc
● عــضــو فــعــال ●
fifo maroc

المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: رد: مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا   مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:11 pm

يسلموووووووووووووووووو
admin
● ادارة المـــوقــــع ●
admin

المساهمات : 166

مُساهمةموضوع: رد: مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا   مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:11 am

مرسى عالخبر

بالتوفيق لصافو
https://mostaphamezher.yoo7.com
سفيرة المحبة
● عــضــو فــعــال ●
سفيرة المحبة

المساهمات : 90

مُساهمةموضوع: رد: مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا   مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 4:31 am

نوووورتي بمرووورك العطر

مصطفى مزهر: هويتي الفنّية شبابي عصري...هذا شخصي وهذا أنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلااااد مصطفى مزهر
» مصطفى مزهر - فوق النخل
» النجم مصطفى مزهر يصدر اغنية على حبك اه
» مصطفى مزهر - صوبك رايح
» مصطفى مزهر يقع في شرك إمرأة حديدية